أنا الطفل // بقلم سليمان كامل

 أنا الطفل 

بقلم // سليمان كاااامل 

*********************** 

قضية تمس بيوت وأزواج

أنا الطفل في......... أعماق رجل 

ألا تسترضي..........ذلك الطفل ؟


بعض المشاعر ...............لها أثر 

يد تحنو بعطف........ أو لها نصل


هذا الذي أعنيه........ كي تصحو 

أن النفوس............إحياؤها أمل 


يستديم الود ........ما دام الحب 

والحب... بالعيش الكريم متصل 


وقت تبذليه............. أمام مرآة 

وللأصحاب التنمق والورد والقبل 


وعند الزوج.......... كآبة لها ظل 

يرمي خيوطه ....كدر به كسل


ماتلك الحياة ........سوى آلات 

يحركها ....الماء والأكل والعمل 


أي طعم لها............. وقد خلت 

من لعب وروح تصبو لها مقل 


ترى السعادة........... وتسعى لها 

تبصر الفرح...... تبتهج ولها مثل 


أنا الطفل ...بين حنانيك أرضي

وسمائي أحلق فيها ...أنا رجل 


أبصر أنثاي....... بعين محبتي 

ولي في غرامها الوصل والرحل 

................ ...............................

سليمان كااااامل .....2021/9/4

السبت .......

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي