و أهديك // يقلم د محروس فرحات .

 ......وأهديك......

وأهديك الذي عندي 

فماذا أنت تهديني؟

وماذا بعد أشواقي 

وأحلام    تجاريني

وكل ما ترى عيني 

لك أنت    تهاديني

بقايا الود إن  كان

وصوت الحب يطويني

وحلم قد سرى عندي

يعيش في شرايني

وكل الدنيا تحفل بي

وما ترحم ضيا عيني

فقل بالله    يا أملا

وخفقا ضج بحنيني

يناديك     ولا تدري

وكم بالصمت تعييني

وكم ود    لك قطع

فقل ماذا ستعطيني؟

وماذا بعد   إجحاف  

سرى عندي يواتيني؟

سوى بعد على بعد  

ونار  البعد   تكويني

وأشطر في الهوى قلبا 

وأذرف من دما عيني

فلا أنت     بنا ترحم

وحر  الشوق  يأويني

وماذا بعد    لوتدري

بأن الوجد    يشقيني

فهل مر الهوى عندك

فبعد   عنك  يؤذيني

وحلو هواك  إن حل

قليل الوصل يرضيني

وإن تنسى فلا ضير

فباقي الذكرى يرويني

ولي   ظمأ    لأخبار  

فهل  خبر   ليكفيني

وهل يا  قرة   العين

تزد  وصلا ليسقيني

وهل أجد الهوى جاء

بوادى الشوق يحكيني

سلامات   هنا تغدو

بوشم   منك  بوتيني

وأثر يبدو   بي كلفا

إليك أنت    يهديني

وأهديك الذي عندي

فأنت أصل  تكويني

وفيك القلب ينفطر

ألا  تحنو  فترضيني

ويبقى البعد لي قلق

وما  كان   لينسيني

فأنت الغيم أن أمطر 

وشمس العمر تدفيني

وانت بقائي لو تعلم

وفي عينيك  تسكيني

وللحب  الذي  عاش

ولائي فيك  وجنوني

وإن   رحل لك طيف

فمن بالله   يشجيني

صريع قلب  في درب

أهيم   من    ينجيني

وأهوى   بين   أحلام 

تصارعني   فتشقيني

وما  كنت   هنا جنبي

وشو ق فيك  يسبيني

.. د محروس فرحات ...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي