أنت لي رغماً عنك // بقلم الجلاوي فاطمة

 ✍✍أنت لي رغما عنك✍✍


عشقت روحك من دون الأرواح.

فأنت لي وأنا لك! 

أيها العاصي المتمرد 

هل أذنت لك بالرحيل؟

لا وألف لا!!!

رغما عنك ستعود

لأن روحك وروحي 

جوهرة واحدة

لا قيمة لها بالانشطار.

أيها العنيد؟

لك مني التحدي

رغما عنك ستحبني 

اهرب ما شئت 

فروحك لي 

في سريرك طيفي 

يسدل عليك الغطاء

وفي مكتبك خيالي 

يشد ظهرك من الانحناء 

أنت لي رغما عنك!!

معشوقي 

ستراني في كل حروف الأبجدية 

لأن اسمي يحمل ثلثها

وثلثها لا قيمةله بدون 

 ثلثها.

رغما عنك ستذكرني

أيها الجاحد في حروفها

ففاؤها من فيض حبي 

وألفها من ألفي 

وميمها من ماء عشقي

وتاؤها من ثراء هيامي

أما جيمها فمن جلال قدر وفائي

ولامها من لومي عليك في هجري 

وواوها من ولائي في وفائي

أما ياؤها فهي رمز ينادي بعشقي لك أيها الجاني .

رغما عنك ستذكرني !!!

بين طيات نفسك تضمني 

أيها الجاحد حبي!!!!

 


                           الجلاوي فاطمة

29\12\2020

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي