وهج الحب // بقلم موسى الطيراوي

 وهج الحب


في معبد حبك قادني 

جنون حلم الليل إليك 

لأعشق السهر في النوم

انا  من  يبقى  دائماً 

على  قيد انتظارك

كيف  لي  ان  اسرق 

منك تذكار  اشياءك

كيف  لي  أن  أدور

حول الأفلاك والنجوم

أستعير  من  عينيك 

بعضاً  من وهج شعاعك 

كيف  أسبق   مطر  

سحاب السماء  إليك

أقدس فيك كل الأشياء 

حد العطر من أنفاسك 

أطويك  طي  غرائب 

القصص و الأساطير

وأحلم بعينيك وشفتيك 

وأسمع تغريدك وأطير 

أنا بحر هائج لايطوي

موجه ميناء ولا شاطئ

كما التسونامي ليس 

لثورته أو قسوته حدود

ولا قانون ولا رد أو صد

أعانقك كفراشة حطت 

على غصون من ورد

أو فلةٍ  إفترشت صحن 

الجبين  والوجنتين والخد

أو  عاشق  بعد غيابه 

لحبيبة عمره عاد ورداً  

أنا  الفراشة  والنحلة 

والغصن الأخضر والزهره

فتشتُ عنك ياعمري حتى

ألتقيتك وعاد إلي قلبك

 باقةً من عطر وندى و ورد

#موس الطيراوي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي