الطفل اليتيم // بقلم القيثارة نعايم النجار

 📚📚قصة قصيرة 📚📚
         📚📚📚📚
✏️✏️
السفيره نعايم النجار
شمال سيناء.. مصر 🙋‍♀️🇪🇬
***********
        (( الطفل اليتيم))
        😥😥😥😥😥
من سنين كنت في المستشفى محجوزة وفي الليل سمعت صوت في الطرقة خرجت من غرفتي أنا فيها لوحدي وجدت سيدة تحمل رضيع وتستغيث، أغيثوا أختي، حملت منها الطفل وذَهَبت تنادي الأطباء ولكن، لم يستجب لها أحد، ماتت أم الطفل أمامي إرتجف كل جسمي ورحت أنادى ماتت ماتت وفجأه إمتلأت الحجرة بالأطباء، تصرخ أختها جايين ليه، بعد ما ماتت،
ظللت أنا أقرأ على المتوفية القرآن حتى طلوع الشمس وجاءوا أهلها أخذوها،، صارت معرفة بيني وبين أختها :من هنا أبدأ الحكاية ::
قبل أن يكتمل العام توفي والد الطفل لتتبني الأخت الطفل وأخت له أكبر منه،، ضحت بشبابها وقالت لي سعادتي في تربية أبناء أختي، واليوم
حصلت البنت على بكالوريوس تجارة والطفل في كلية طب بشري بالفرقة الثانية بارك الله فيهم،، وجزا الخاله خير الجزاء
تقابلت معها في فترة الإنتخابات تقبلني أنا سعيدة جدا لما وصلتي له سيادة السفيرة وقالت لي أخبار البنت والولد،، وقالت لي هذا الطبيب ولدى وقالت له هي أول من حملتك بعدي يوم وفاة أمك قَبلَ يدي وقال كان أمنيتي أراكي 😥بارك الله فيك أيها اليتيم😥ونسأل الله أن تكون خير سند لهذة الأم الحنون،، مهما تفعل من أجلها لن توفيها حقها.
📚📚✏️القيثارة نعايم النجار
شمال سيناء.. مصر 🙋‍♀️🇪🇬

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي