صداقة فيسبوكية // بقلم المهندسة مهى سروجي

 ⚘صداقة فيسبوكية⚘

*****************

 تعرفت على إنسانة على الفيسبوك من ضمن مجموعة شخصيات نسائية و تحادثنا على الهاتف و كانت تشيد جدا بكتاباتي فطلبت مني مرة مقدمة لبرنامج ستقدمه ضمن المجلة الأدبية التي كنا فيها فأجبتها لطلبها و بعد انتهاء مهمتي و حصولها على مبتغاها قامت بعمل حظر لي بعد فترة رفعت الحظر عني و أعادت  طلب الصداقة و كتبت لي على الخاص أنا فلانة و أنا آسفة قد تم تهكير صفحتي و هذه صفحتي الجديدة و ليس لي أنا فقط بل لبقية مجموعتنا صدقناها و وافقنا و عادت إلينا ثم مرة أخرى طلبت طلباً  و تكرر ما حدث و بعد عدة مرات كن يقنعنني أن أوافق على طلبها آخر مرة وافقت فطلبت وقتها أن اضع لها أسئلة لفقرة يلتقون بها بإحدى الشخصيات على الفيسبوك و كان ملزماً عليها أن تطرح سؤالين كتبت لها السؤالين و بعد يومين تم حظري هذه المرة لوحدي فقط و لكنها بعد فترة رفعت الحظر و كلمتني أنها كانت مجبرة أن تقوم بهذا و راحت مخترعة قصة طويلة تريد إقناعي بموقفها أجبتها : لا بأس و أنهيت المكالمة  بعدها قلت بنفسي : مهما حدث لن أصدق مزاعمها و عملت لها حظراً قطعياً بالخط العريض .

#مهى سروجي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي