عشق حتى الجنون // بقلم الشاعر:عامرأبوطاعة

 عشق حتى الجنون


وهل  لاحد  منا   على  الحب من سلطان


  فقد اشتعل لهيب فؤادي في الهيام


انا  بشر  انا  انسان

 

 وهى  قلب ينبع بالحنان

 

تشبهني حد التطابق وتبرق كالبنيان


تعشق  ما اعشق  وتحب  ما احب


جنون  وهذيان   ومع  ذلك  لم اجهر بحبي


 وآثرت الصمت والكتمان


خشيت  ان  تكون  لحظة اعترافي

لحظة  فراق وحرمان


واكتفيت بان اعيش معها في جزر الاحلام


فهل  جرم ان اعيش  بالخيال  وهل هو حرام


فهمس الروح  تنبض  بالعشق والغرام


حتى  لو  كان  لقاؤنا  محال 


نعم  أحببتها  حتى بلغت الجنون 


وكل جرمي انني شاعر كتبت بها ما يحلوا من الكلام


قصيدة حب وعشق وغزل وهيام


فلا ابالي إن قتلوني فلدي  كلماتي وحب الايام


دعهم يقولون انني مذنب وما انا إلا  عاشق ولهان

***********

بقلم الشاعر:عامرأبوطاعة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي