حلم طفلة // بقلم محمد الطائي

حلم طفلة
♡•♡•♡•♡•♡

ما بين غفوة ويقظة
قالت .......
أرى حلماً  كأنه حقيقة
كأني ......
في رياض الحب أمشي
مرتدية  أجمل ثيابي
 وأنيقة
بجمال الحسن اطرب
ناعمة
      حساسة
                رقيقة
انظر الحب بقلبي
وأنا وسط الحديقة
أنا نحلة
استنشق الحب بروحي
واتذوق رحيقه
فجأة ..¡¡¡¡¡¡
 لاح لي شعاع
أتعب العين بريقه
يومض ما أجمل بريقه
هو ......
هو فارس يفتح جدار الجفن
كي أنظر طريقه
حركاته سلام
همساته انغام
وكل لمساته رقيقة
كلامه كماء الحياة
أينع الحب بروحي
وهو للقلب صديقه
فارس ...............
راكب صهوة جواد
ترغبه كل الجياد
تنظره كل العباد
قاصدا لي ........
ويسميني الرفيقة
ثم ناداني حبيبة
 كوني للروح لصيقة
 لامست كفاه كفي
 وأنا أتذوق رحيقه
طوق السجان قلبي
وهو حلمي
حلم الطفولة
كم تمنيت أن يكون حقيقة
كم تمنيت لقاء من حقيقة

 محمد الطائي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي