الصديق الوفي // قصة قصيرة من الواقع بقلم نعايم النجار سفيرة السلام

😍😥الصديق الوفي 🤔😍*************💞💞
قصة قصيرة من الواقع
بقلم /نعايم النجار سفيرة السلام شمال سيناء.. مصر
*************
تم احتجازي في مستشفى الزهراء في القاهرة في ٢٠٠٦ لمدة ثلاث أشهر كان معي بالغرفة سيدة تدعي ثناء لم ولن أنساها كان ثناء رحمها الله عندها ربنا يعافيكم استسقاء بالكبد وأنا اشتباه في ورم بالمخ كنت إذ قلت آآآآه تطير ثناء رغم ما بها من آلام وكذلك أنا كان شعوري بها لاتوصفة حروف الهجاء الأكل واحد مع بعض، فاكهة عصير أي شيء،، أصلي بها جماعة وأجلس أقرأ لها القرآن ثم أفسر لها ما قرأت.. يومياً اما ثناء مريضة جدا بتموت وأنا في حالة انهيار تام عليها أو العكس استمر بنا الحال حتى جاء يوم لم ولن أنسى ما حدث فيه كنت أصرخ في الأطباء أغيثوا ثناء أرجوكم اعملوا أي حاجة ولكن سبق القدر أيدي الأطباء توفت صديقتي حبيبتي وجلست أقرأ عليها القرآن ثم الدعاء حتى أن طلع علىَّ نهار اليوم الجديد وجاؤوا وأخذوها من أحضاني.. البقاء والدوام لله
****
هذه الشهور كانت على دهور
حكت لي ثناء أدق التفاصيل عن حياتها وكذلك انا رحلت ثناء ورحلت معها أسراري وبقيت أنا بحياة ثناء وأسرارها،، البقاء لله حبيبتي ربنا يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته ****
************
بقلم /نعايم النجار سفيرة السلام
شمال سيناء.. مصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي