زوج الاثنتين // بقلم المهندسة مهى سروجي

زوج الإثنتين
************
علمت زوجة أن زوجها قد تزوج بالفتاة السمراء 
سألته : أصحيح أنك تزوجت سمراء مع الحوراء
أجابها : يشهد الله أني أحببتكما على السواء
قالت : اجمعني بها و نصبح كأختين بالإخاء
و عند اللقاء تصافحتا برياء
و جلستا تتحادثان بجفاء
صارت كل واحدة تصف بذكاء
الأولى : أنا الحليب الصافي
و كل ما سواي خافي
الثانية : أنا العسل الشافي 
و كل ما سواي خافي
الأولى : أنا بياض الثلج نقاوة
و ما عداي يبكي شقاوة
الثانية : أنا الوردة الجورية وسامة 
و ما عداي يبكي بلادة
فنظر الزوج إليهما و قال لهما :
ما أسعدني بكما سعادة
أنال بها الأولوية و الريادة
فأنتما عندي اللؤلؤ و العقيق
الصد القوي و الرد الرقيق
العطاء معه النق والنقيق
.. ربنا يستر حقٌ و حقيق
#مهى سروجي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي