دعوة على فنجان قهوة // بقلم الشاعرة سامية البابا

(دعوة على فنجان قهوة )
دعوة حب و وفاء
دعوة للقاء بين الأحباء
لننعم بلحظات سعادة وهناء
دعوتها ،،، وانتظرت اللقاء
وارتسمت على محيايَ فرحة و رخاء
طلبت القهوة وانتظرتها
انتظرتها بفارغ الصبر ،،،
أحسست بالتوتر و العناء
 هل تكون قد نسيت الموعد ؟
هل نحن بالحب جبناء ؟
أم أننا لتقدير المحب فقراء !!
جلست هائما ناظرا إلى السماء
مناجياً ،،، يا " أسماء "
هل كنت مخطئا إذ أحببتكِ واجزلت العطاء ؟
هل قصرت بحبك ، كي يذهب حبي هباء ؟
أيا قمرا منيرا في السماء
يا نورا على الأرض يشع بهاء 
أحببتك، حلمت بك ، لحدود العشق والانتشاء
،،،،،،،،،،☕،،،،،،
وما زال فنجان قهوتي تتصاعد ابخرته ،،،
حتى حضرت سيدته ،،،
جلست وقالت :
يا حبيبي ،،،،
لست انا مَن تنسى مَن أحبته
ولا انا مَن تخون من عاهدته
انا للقلب نبضاته ،،،
انا لليل آهاته ،،،
 انا للفم بسماته ،،،
انا للعين دمعاته  ،،،
انا من علمتها بالحب أولى كلماته
انا انت ،،، وانت أنا
كلانا بالحب متيما
وبالعشق بات مغرما
انا بك صرت هائمة
دمت لي حبيبا ، يا أنا
على فكرة انت من حضر قبل الموعد ولست انا من اخلف الموعد 😘💙🥰
بقلمي سامية البابا
فلسطين 🇵🇸🌺🇵🇸

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي