ملحمة الجنون العظيم // بقلم الشاعر احمد سيف الشيخ

ملحمة الجنون العظيم:
أتعرفون  من   تكلموا   عنهم   في  الأساطير

أنا     كنت   ا لراوي    و   صاحب     التقارير

فالتنين   لم   يكن    يلفظ   النار   و  لا يطير

و     الديناصور       كان     كالقط     الصغير

يختبئ     في    الجبال    خلف      الأعاصير

أنا   من   زور   قصص   الخيال    و  التصوير

أنا  من  سميت   الملاحم   و صنعت  التوقير

من  مشفى  المجانين  أحدثكم   من   السرير

بالله عليكم  أناشدكم  مارأيكم  بعقلي الكبير

إن   إحتجتم    العون   أنا    جاهز     للتعبير

لكن لا تطيلوا علي  الشرح تعبت  من التفكير

أعيتني   مشاكلكم    فهي   بالجملة  و الكثير

سأعطيكم   كل  الحلول  و  لنفطكم   التكرير

سأسميه  مسقبلا  بماء  الحياة  غزير   ووفير

اشكروني   أولا   فأنا   الخير   نقيض  الشرير

لاتنصتوا  لغيري  فأنا  صانع   إبداع  شكسبير

لا تقولوا : مجنونٌ فالمسمى عندي عقل وتفكير

بقلم الشاعر  احمد سيف الشيخ

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي