صدمة مشاعر // بقلم الشاعر : عامر ابو طاعة

صدمة مشاعر
ابحرت في بحر الحزن وامواجه الانين على مركب الشوق وشراعها الحنين سرت في ظلمة الليل وعيون الساهرين من كل عين تذرف دمعه ودمعتين كلن ينتظر محبوبه وانا انتظر اغلى الغاليين مللت عتبة بيتي وانا انتظر الغائبين اقف على اول السكة وارى الناس مبتعدين وحد النظر واصوبه على القادمين كل ما تتقرب المسافة تنزف العينان ويشتد النبض ويزيد فيني الحنين والاشواق بالحشا كلها براكيين تتزلزل فيني اللهفة من سنين وصلت الى نقطة اللقاء مع القادمين وجوه غريبة والكل فيها غريبين وانا جالس ابحث وانظر الى المتعانقين الكل قابل حبيبه وانا ما نابني نصيب من المحبين كدت افقد صوابي وانا انظر يسار ويمين ثم تصوب النظر على قفا احد القادمين هرعت والخطوة تجرها خطوتين واحسب حساب الفرحة تكون فرحتين كلما اقترب للقفا يزيد فيني الحنين وافكر كيف اقابل اغلى الغاليين ويوم قابلته مات فيني الحنين وآمنت ان الله يخلق من الشبه اربعين وصابني اليأس وذبلت العينتين وكتمتني الحصرة واشتد فيني الحنين هذه صدمة مشاعر ولوعة المشتاقين صدمة مشاعر ارتسمت في حياتي عناوين ********************** بقلم الشاعر : عامر ابو طاعة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي