حروف الحب عن المحبوب // الشاعر : أبو راضيه أحمد أكوريدي


بسم الله الرحمن الرحيم

(حروف الحب عن المحبوب  )

حروف الحب يرقمها بناني #
ويشهدها لساني بالجنان

عن المحبوب ثم لها معاني #
كثيره يا أخي دون البيان

معاشقة له دون التوانى #
فكيف لا يذاكره لساني

إذا بالحب يشتملن بياني #
له أين الحبيب من عياني

أحبك يا حبيبي بالجنان #
حتى قد يشهدن رقم البنان

 غيابك بات لي قعر الهوان #
أيا من كان لي نور الأمان

وصرت أيا أخي إبن الزمان #
بدون حياء عيني أو جناني

متى ألقاك يا شمس المعانى #؟
فإني فى الحيارة للبيان

كليلى عند قيس يا جناني #
إذاما كنت لي مأوى الجنان

بكسر الجيم فى مأوى الجنان #
فهمت يا أخي هذا بياني

ودار الحب دوما كالجنان #
لأهلها أيا أهل الطنان

فكن بي دائما كل الأوان #
أيا خير الحبيب كالعوان

حبيبي أنت لي نور العيان #
وأنت مضالعي كل الأوان

جزاك إلهنا رب المنان #
جزاء الخير دون الإفتنان

الشاعر : أبو راضيه أحمد أكوريدي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي