القلب// الشاعر محمود عبد المنعم

 القلبُ قلبي والعشق ما كان بإختياري

وأنا مَن إخترتُ أن أعـيش في الخيــــالي 
 أنا المعذبُ بنار الهــجر مـنك.

وعذابي يطـــول ولا أشــتكي ولا أُبـــــالي
 سرقت القلب في غـفلةٍ مـنـي

فأصبحـت القاضـي والسجــن والسجانــي
 يا مَن أيقظت القلب من غفلته

ما لي لا أراك رحــيماً كما كنتَ بخــيالـي
 أَيعقلُ أن تكوني حُبــــاً كبيراً  نما وكبُرَ

وهو في الحقيقة من وحي خيالي
 فهمسك صـوتك لحــنٌ عذب

يزيدُ من لوعتي فأهيمُ أكثر في الخيـالـــي 
 أنا لا ألومكِ ولكن الوم نفسي

بـل ألـــوم قلـبي الذي تشبث بـالخــــــيالي 
 فتقولُ نفسي لقلــــبي ولمـا لا

هــل هنــــــاك أجمــــل من الخـيـالـــــــي
 حينهــا أدركـتُ يا حبـيـبـتي

أنك مـا زلت تعيشين في خيـــالي

بقلمي / محمود عبد المنعم

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي