أنا الحب // الشاعر ماهرالعثمان

 أنـا الـحـــب

صعد الحب قمة الجبل
وصاح بصوت وهدر

وصدى الصوت بالوادي
زلزل الأرض والحجر

أنا الـحب بأعلى القـمم
مكاني على أبد الدهر

وما رقت بيوم لقلوب
تهوى البقاء بالحفر

أنا الحب لا دين لي
أيا معـشر البـشر

إن حللت بقلب ملكته
وغشيت عنه البصر

خمري من نقيع الكروم
من شرب كأسي سكر

أصحابي أخوة الذئاب
تكره الشمس تعشق القمر

ويشهد التاريخ لي وكتب
ومن غيركم خذو العبر

ملكت القلوب بكل حين
ومددت بينهم جسور

كلماتي لها بريق بالعيون
تشفي علل بالصدور

أخطف النوم من العيون
وتدمن الأرواح السهر

إن القلوب بي عامرة
ذات صفو لا كدر

وإن خلت  مني فإنها
على شفا جرف وخطر

أنا الحب بأعلى القمم
مكاني على أبد الدهر
ــــــ
ماهرالعثمان
سوريا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي