ألم يلسعك هجري // بقلم ماجدة البهيدي

 ألم يلسعك هجري

============

عندما استيقظ كل يوم من نومي المتقطع المنهك اتصفح رسائلي مسرعة متلهفة  علّي اجدك متصلاً لتتصل ببعضها أجزاء قلبي المشتتة المبعثرة بين المسافات وتتصل انفاسي المتقطعة ابحث عنك بين رسائلي المعلقة ربما لان قلبك او اشتاق  ربما يوما تعبت من الفراق وانهكك الحنين وجاء بك لترتمي بين أحضان ذكرياتي ورعشة احرفي ونبض قلمي ربما تذكرت يوما أنني كنت اقرب إليك من نفسك ويوما صش كنت انا نفسك ربما شدك حنين صوتي وهمسات توقي وانا أهمس لك احبك يا نبض قلبي وتوأم الروح

 ولكن لم اجدك الم يلسعك هجري وبعدي عنك ألم يئنبك الليل ويسألك عني اشتقت له كثيرآ وانا برفقتك

اشتقت لضحكاتنا معا واحاديثنا الطويلة اشتقت لسماع الكروان بجوارك على سطح دارك وحواراتك واخبارك اشتقت لفنجان قهوتك وانت تشعل سيجارك وفضفضتك لي وانت تخبرني باسرارك ونظرة عينيك بكل أحوالك وهكذا هو يومي إلى أن يأتي المساء واحتضنك وابتسم واضع راسي فوق صدرك وأنام على أمل أن القاك غدا ولنعيد الكرة


2020 /19/9

:

#ماجدة_البهيدي

:

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي