أوجاع // بقلم الشاعرة نجاة غزال

أوجاع!!!

الليلة  اكتمل  القمر ... و اكتملت معه دائرة أحزاني
 وحده القمر يؤنس السهر ... دائري يشع أملا أو ربما ألما ....
لم تكن هناك أسباب تدعو للبكاء لكني بكيت..بكيت بشدة ...بين عتمة الليل والضجة داخلي تساءل الصمت ...من هذه الغريبة التي تسكنني ؟
من أنا ؟.....ربما أنا قدر كئيب ...
هل أنا أمسي أم غدي ؟؟؟ أم حاضري الرهيب ....
أم أنا لا شيء ...صدى أوجاع وذنوب
 أنا بركان صامت بصحراء قاحلة الدروب...
أنا عاصفة ثلجية باردة... صقيعها يدمي القلوب
أنا أمواج تتعالى ولا تدرك السماء... سأشعل الأوجاع هذه الليلة   ....
أريد أن أبكي لكن  الدموع جفت ..
فقط هذا الجرح ينخر العظام ....  والنسمات الباردة تنبعث من تحت الباب تخدر الأعصاب
ودخان الذكرى يحرقني ويسومني العذاب ...
صورتي هناك بالمراة ...من تلك الغريبة يا ترى ؟؟
 بأي منحدر من الحياة أضعتني ؟؟؟وتهشمت أحلامي على صخرة الغياب ؟؟
 يستفزني القمر  بإكتماله   الظلام ويتوارى بالظلام .... ويلتحف السحاب
 أهدتني الحياة  الأوجاع سقتني الخذلان كؤوس علقم  نزف شريان وحرقة على ألأوراق يخطها اليراع ويعدد الأعذار  والأسباب
 وأبقى هكذا بين موت و الحياة  بغصة بالقلب وصرخة خرساء وبنظرات التيه ..
أسيرة متاهات الضياع بالغياب
 وستطلع الشمس قريبا وأبدو خلف ابتسامة صفراء ...ينقص من القمر يوم
و تزيد دائرة حزني.....ايام ....
افراحها ...سراب

 بقلمي نجاة غزال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي