فكر دعاني // بقلم الشاعرة أمينة كميتي

فكر دعاني

تشرد فكر في زمان الأهواء
امطرت الجذب تلك السحب
وساد الوباء في الاهواء
تشرد الفرح في الأجواء
وجاب فراغ القلوب دروب الرجاء
يركب موجة التسلل في الأزقة
مارقا ساخرا من واقع البلاء
صارخا ليس لي من واقعكم سوى الغناء
انا نتاج واقع عصرته تجارة رعناء
انا من سأسحبكم إلى الفناء
انا قلم وقدم تمردت
انا نفس ماهمكم خلاصها
تتلطفون إلي بكامل الرجاء
انا التائه في نفسه
مسجون   في فتات مسكر
ارمق الحياة من كوة الظلام
بخيال غطاه صدأ  الاوهام
انا منكم ماهمكم امري إذ سحبني الحطام
مساري يجر خلفه من لايعي معنى الاصطدام
ومضى قلمي ينعي روعة عرفتها يوما احن الأحلام
مضى قلمي يستنجد .... يرجو من الله  الالتئام
زوال جروح ...رفع البلاء
نرجو من الله لطفا  ...وزوال العناء
بقلمي الشاعرة أمينة كميتي

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كلنا نحبه (حكاية ايقاعية باللغة الصحفية) // بقلم ..مرقص إقلاديوس

نواح الآهات // بقلم المهندسة مهى سروجي